مقتل 7 حوثيين بينهم قيادي والمقاومة تبشر باقتراب تحرير بيحان

[ دورية للحوثيين تحترق جراء استهدافها من قبل المقاومة الشعبية بمنطقة الصفراء بشبوة(إرشيف) ]

 

 قتل 7 من مليشيات الحوثي صالح في اشتباكات دارت مع افراد اللواء 21 ميكا مسنودين بالمقاومة الشعبية بمحافظة شبوة شرق اليمن,اليوم الثلاثاء.

وقال القيادي في المقاومة الشعبية فيصل لاهم في تصرح لــ"يمن شباب نت",إن مواجهات استمرت لثلاث ساعات اندلعت بين قوات اللواء 21 ميكا المسنود بالمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان شرق المحافظة.

وأوضح أن المواجهات خلفت قتلى من الحوثيين بينهم قيادي يدّعى"أبو مصعب",وإصابة آخرين,مقابل قتيل و8 جرحى من اللواء,واستعادة الحوثيين لموقعي العلم والسليم بعد وصول تعزيزات لهم من محافظة البيضاء .

وأضاف لاهم  "أن الجيش والمقاومة تمكنوا من إحراق طقمين احدهما يحمل ذخيرة والأخر تابعة للمشاة قتل كل من كان على متنه ظهر اليوم ".

ونفى لاهم وجود أي خلافات بين قيادتي اللواءين 21 ميكا و 19 مشاه الذين على عاتقهما مهمة تحرير بيحان وان ما ينشر من أخبار حول الخلافات عارية من الصحة .

وقال "ان قيادتي اللواء في خندق واحد وأمام عدوا واحد وان التنسيق بين الألوية على أعلى المستويات وبشكل مستمر وان من يقف خلف هذه الشائعات يسعون الى شق صف الجيش الوطني والمقاومة ويخدمون المليشيات الانقلابية ".

مطالبا كل من ينشرون هذه الأخبار  إلى النأي بأنفسهم والترفع عن بث الإشاعة والدعاية في أوساط المجتمع واخذ المعلومة من مصدرها الصحيح والسليم .

وأشار "إلى أن الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية بات على أعتاب تحرير بيحان وماهي الا ساعات ويسمع أبناء المحافظة بأخبار تحرير بيحان ".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر