الحديدة: أسرة تعثر على ابنها بثلاجة الموتى بعد ان كان محتجزاً لدى الحوثيين

عثرت إحدى الأسر في محافظة الحديدة على ابنها ميتاً في ثلاجة الموتى, بعد أن قضى ستة أشهر في سجون ميليشيات الحوثي والمخلوع .

وقالت مصادر خاصة لـ"يمن شباب نت" أن أسرة الشاب (ياسر معوضه معوضه مزجاجي "22 عاماً ") عثرت على جثته في ثلاجة الموتى في هيئة مستشفى الثورة ,بعد رحلة بحث وتحري عنه استمرت 6 اشهر وكانت مليشيات الحوثي تنكر تواجده في سجونها الخاصة.

وأضاف المصدر أن الشاب "ياسر معوضة" كان محتجزاً في سجن إدارة أمن مديرية الزيدية الذي تسيطر عليه الميليشيات الانقلابية, ولقي حتفه في الغارات التي شنها طيران التحالف العربي واستهدف سجن أمن الزيدية .

وكانت الميليشيات قد نقلت جثة الشاب إلى ثلاجة المستشفى مع عشرات من الجثث المحتجزين في السجن وقامت بتسريب خبر وفاته, الذي كان كالصاعقة على الاسرة.

وقبل أيام سلمت المليشيات جثة محمد أبو زيد رئيس فرع الإصلاح بمديرية بالزيدية بالحديدة  إلى أسرته بعد اختطافه وتعذيبه لعام في سجونها وابتزت أسرته بمبلغ يصل إلى ثمان مائة ألف ريال بزعم بدل علاجه.

الجدير ذكره أن العشرات من المحتجزين في سجون الميليشيات, لا تزال أسرهم تجهل مصيرهم وأماكن الاحتجاز, ولا تزال الميليشيات تفرض تعتيماً على اسماء المحتجزين الذين راحوا ضحية الاحتجاز غير قانوني من قبل الميليشيات والاستهداف المباشر من قبل طيران التحالف العربي في نهاية أكتوبر الماضي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر