البيضاء: مليشيا الحوثي تقتحم مدرسة وتقتاد معلميها للتحقيق في أحد سجونها في قيفة رداع

اقتحمت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم الثلاثاء، إحدى المدارس في قري "حمة صرار" بمديرية ولد ربيع بقيفه رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

 

مصدر محلي خاص أكد "ليمن شباب نت" أن مسلحي جماعة الحوثي وصالح الإنقلابية اقتحموا مدرسة "حمة صرار" واقتادوا جميع المعلمين فيها إلى مركز تجمع المليشيات في الجامع الكبير بالقرية للتحقيق معهم بطريقة استفزازية.

 

وأكد المصدر إلى أن مسلحي المليشيا تلفظوا بألفاظ قبيحة على المعلمين و أعتدوا بالضرب المبرح على أحد المعلمين من أبناء محافظة تعز.

 

وكانت المليشيات الإنقلابية المتمركزة في حمة صرار قد تعرضت فجر أمس الأثنين لهجوم واسع نفذه رجال المقاومة الشعبية من ابناء القبائل سقط فيه قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بسبب تكتم المليشيات عن حجم الخسائر التي تتعرض لها .

 

على صعيد متصل، لقي أربعة  من مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، مصرعهم صباح اليوم الثلاثاء، في عملية نوعية نفذتها "كتائب البيضاء" أحدى فصائل المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

 

وأكد مصدر محلي "ليمن شباب نت" أن عددا من أفراد "كتائب البيضاء" نصبت كمينا عسكريا محكما، استهدف عربة عسكرية، كانت تقل مسلحين من مليشيا الحوثي في منطقة مشعبة، بمديرية البيضاء، القريبة من مركز المحافظة.

 

وأوضح المصدر، أن الكمين أسفر عن مصرع أربعة من مسلحي المليشيات الإنقلابية، مشيرا إلى أن منفذي عملية الكمين انسحبوا بسلام.

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر