البيضاء: قتلى وحرجى حوثيين في هجوم للمقاومة على تجمعاتهم والمليشيا تشن حملة اختطافات

[ أطقم عسكرية تابعة للمقاومة في البيضاء (أرشيفية) ]

سقط قتلى وجرحى من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، في مواجهات مع رجال المقاومة الشعبية، اليوم الاثنين بمديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" إن رجال المقاومة الشعبية هجوما واسعا فجر اليوم الأثنين على تجمعات ميليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية بمديرية ولدربيع التابعة لقيقه برداع محافظة البيضاء.

واكدت لـ"يمن شباب نت" أن عدد من  الانفجارات العنيفة هزت منطقة حمة صرار؛ أعقبها هجوم واسع لرجال المقاومة الشعبية من أبناء قبائل قيفه على تجمعات مسلحي جماعة الحوثي والمخلوع  وسط القرية والمواقع المحيطة بها .

وأشارت المصادر  إلى أن الاشتباكات التي استمرت ساعتين تقريبا كانت من مسافة الصفر؛ مؤكدة سقوط قتلى من الحوثيين لا يعرف عددهم بسب تكتم المليشيات على حجم الخسائر .

 مصدر ميداني في المقاومة الشعبية من أبناء قبائل قيفه أكد لـ"يمن شباب نت" أن الهجوم جاء ردا على قصف المليشيات الانقلابية بشكل هستيري على منازل المدنيين في صرار الجشم بقذائف الهاون  .

في غضون ذلك اقدمت المليشيات الإنقلابية صباح اليوم على إغلاق جميع المحلات التجارية في منطقة حمة صرار، وشنت حملة مداهمات لمنازل المدنيين بشكل همجي، واختطفت عدد من الأهالي  وسط اطلاق نار كثيف في الهواء وباتجاه المنازل، ما اسفر عن أصابة المواطن عمار احمد قرمه الصراري اثناء ما كان على سطح منزله .


وعلى صعيد متصل اندلعت مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في مناطق نوفان والجسيمة في بلاد ال الجوف بمديرية القريشية التابعة لقيفه برداع .


مصادر محلية، أكدت أن المواجهات اندلعت ساعات الفجر الأولى بعد أن حاولت المليشيات الإنقلابية التقدم بإتجاه مواقع المقاومة في جبل نوفان تحت غطاء قصف بصواريخ الكاتيوشا، قبل أن يتمكن رجال المقاومة من التصدي لهم وإجبارهم على التراجع .

هذا وتشهد جبهات القتال في مناطق مديريات قيفه برداع تصعيدا غير مسبوق في المواجهات بين رجال المقاومة الشعبية من أبناء القبائل من جهة ومليشيات الحوثي والمخلوع الإنقلابية من جهة آخرى.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر