تعز: نجاة قيادي كبير في الإصلاح بشرعب من محاولة اغتيال للمرة الثانية في أقل من شهر

[ القيادي الإصلاحي بمديرية السلام شرعب- تعز، عبدالجبار الحميدي، ينجو من محاولة أغتيال هي الثانية في أفل من شهر ]


نجا القيادي في حزب الإصلاح عبدالجبار عبدالسلام الحميدي، اليوم السبت، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة، تعتبر هي الثانية في أقل من شهر، ونجم عنها تعرضه إلى إصابات مع أحد مرافقيه بمديرية شرعب السلام، شمال محافظة تعز.

وأكد مصدر مقرب من القيادي الإصلاحي، لـ"يمن شباب نت"، أن القيادي الحميدي، وهو المسئول السياسي للاصلاح بمديرية شرعب السلام، وعضو شورى الإصلاح، تعرض صباح اليوم السبت لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعها مجهولون أمام منزله في عزلة "الزوحة" بمديرية شرعب السلام شمال محافظة تعز.

وأوضح المصدر، في اتصال أجراه معه "يمن شباب نت"، أن الحميدي أًصيب بجروح طفيفة، نتيجة انفجار العبوة الناسفة جوار منزله بمجرد خروجه منه، فيما أُصيب مرافقه بجروح خطيرة.

ولفت المصدر، إلى أن هذه المحاولة تعتبر هي الثانية في أقل من شهر، موضحا أن الحميدي كان تعرض لمحاولة اغتيال سابقة، في الثامن من أكتوبر الفائت، من قبل مسلحين مجهولين بالقرب من المجمع الحكومي بمنطقة النجدين بمديرية شرعب السلام.

ويعتبر القيادي الاصلاحي عبدالجبار الحميدي، وهو بالأصل يعمل في سلك التعليم، أحد القيادات السياسية والوجاهات الاجتماعية الكبيرة التي تحظى بثقة وتقدير لدى أبناء مديرية شرعب السلام بمختلف توجهاتهم السياسية. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر