المنطقة العسكرية الثانية تقول أنها أفشلت تفجير انتحاري بمدينة "المكلا"

[ أرشيفية ]

قالت قيادة المنطقة العسكرية الثانية أنها أفشلت محاولة انتحاري تفجير نفسه ظهر اليوم قبل أن يصل إلى هدفه بمدينة بالمكلا في محافظة حضرموت شرق اليمن.

 

وأشارت في بيان لها تلقى "يمن شباب نت" نسخة منه - أن انتحاري يقود سيارة مفخخة بما يقرب طن من المتفجرات كان ينوي تفجيرها في قيادة المنطقة إلا أن الجنود تصدوا له وأطلقوا علية الرصاص قبل أن يصل إلى هدفه.

 

وذكر البيان "أن قوات الجيش  تصدوا لسيارة نوع "دينا" وأجبروا الانتحاري على الوقوف مما جعله يلجأ إلى تفجير نفسه على متن سيارته المفخخة دون أن يحدث أي خسائر بشرية أو مادية".

 

وأوضح البيان "أن هذا النجاح لجنودنا البواسل في دلالةً قاطعةً على رفع مستوى الوعي والحس الأمني لديهم ، ودليل ملموس لنتيجة الجهود والتي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في التدريب والتأهيل المستمر".

 

 

نص البيان

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وامام المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:

نبشر كل الأهالي في حضرموت عامة وساحلها خاصة أن مستوى الأمن والاستقرار في المنطقة عال جداً ، والوضع مستتب وقوة نخبتنا الحضرمية ماسكة بزمام الأمور ولله الحمد والمنه ، فكل يوم  و خطواتنا في  تقدم وازدياد نحو الهدف المنشود والمتمثل في تثبيت الأمن والأمان واستقراره في المنطقة .

 

ما حصل ظهر هذا اليوم الخميس 3/11/2016م من حادث انفجار بمنطقة خلف شارع المحضار بالقرب من معسكر تابع للواء شبام ( استراحة الجندي سابقاً ) هو خير دليل على بسالة أفراد قوة نخبتنا حيث أن تصدوا لتلك السيارة نوع ( دينا ) كانت تقدر حمولتها بحوالي 1طن من المتفجرات كانت متجهة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية لغرض استهدافها في تمام الساعة الواحدة والربع (1:15) ظهراً فأجبروا الانتحاري على الوقوف مما جعله يلجأ إلى تفجير نفسه على متن سيارته المفخخة بعد اطلاق النار عليه من قبل جنودنا البواسل ، دون أن يحدث أي خسائر بشرية أو مادية .

ويعد هذا النجاح لجنودنا البواسل في مثل هذه الحوادث والمواقف دلالةً قاطعةً على رفع مستوى الوعي والحس الأمني لديهم ، وكذا دليل ملموس لنتيجة الجهود المحمودة والتي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في نطاق التدريب والتأهيل المستمر والجاد .

ويأتي هذا الفشل لتلك الشرذمة القليلة الحاقدة والمنتهية ، ليضيف إلى سجل هزائمهم السحيقة والتي يتلقوها من صناديد حضرموت في مواقع الشرف والبطولة بتأكيد من اقدام عنصرهم الانتحاري على تفجير نفسه دون هدف يبرر اقدامه على ذلك سوى الترويج الاعلامي لوجودهم ، وبالأصح هو إعلان عن الفشل الذريع والهزيمة السحيقة التي لحقت بهم .                                                                                          

فهنيئاً لحضرموت هذه النخبة الحضرمية الفتية وحفظها الله من كل مكروه ،،،

صادر عن قيادة المنطقة العسكرية الثانية

الخميس الموافق 3/11/2016م

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر