البيضاء: اغتيال قيادي في حزب الإصلاح بعبوة ناسفة زُرعت في سيارته

[ القيادي الإصلاحي سالم عبدالله الطيابي. أغتيل بعبوة ناسفة أنفجرت بسيارته، منطقة "طياب" - مديرية ذي ناعم - محافظة البيضاء ]



اُغتيل قيادي من حزب الإصلاح، ظهر يوم أمس الأول الثلاثاء، إثر انفجار عبوة ناسفة زُرعت في سيارته بمنطقة "طياب" بمديرية "ذي ناعم"- محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأكد بيان نعي صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، يوم أمس، أن القيادي في الحزب الأستاذ سالم عبدالله الطيابي، أستشهد مغدورا به بانفجار عبوة ناسفة بسيارته، ظهر أمس (الثلاثاء)

وفي حين أشار البيان إلى أن العبوة الناسفة وضعت في سيارته من قبل مجهولين مما أدى إلى استشهاده وإصابة مرافقيه، فقد لفت إلى أن حادث الاغتيال وقع في طريق منطقته "طياب" بمديرية ذي ناعم "التي تحتلها ميليشيات الحوثي والمخلوع".

وبحسب المعلومات التي تلقاها مراسل "يمن شباب نت" بالمحافظة، فقد اغتيل القيادي في حزب الإصلاح بمحافظة البيضاء، أثناء عودته إلى منزله في منطقة طياب، بعد الانتهاء من مشاركته في حفل زفاف، وأن العبوة الناسفة التي انفجرت به وضعت تحت مقعده بالسيارة.

ويعتبر الأستاذ سالم الطيابي، أحد الوجاهات والشخصيات الاجتماعية البارزة في منطقته.

وتشهد مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، مواجهات شرسة تخوضها المقاومة الشعبية ضد الميليشيات الانقلابية التابعة للمتمرد الحوثي والمخلوع صالح، منذ أكثر من عامين.

 

نص بيان النعي:

بيان نعي من التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى :{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبنفوس مطمئنة وواثقة بموعود الله ووعيده تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء خبر استشهاد المغدور به الأستاذ /سالم عبدالله الطيابي، بوضع عبوة ناسفة في سيارته من قبل مجهولين مما أدى الى استشهاده واصابة مرافقيه وذلك في طريق منطقته طياب بمديرية ذي ناعم التي تحتلها ميليشيات الحوثي والمخلوع ليلقى الله شهيداً مغدورا، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا فحسبنا الله ونعم الوكيل، وانا لله وانا إليه راجعون، ونسأل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون.

صادرعن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء

2/2/1438هـ الموافق 2/11/2016م

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر