وزير الاعلام يؤكد على أهمية تظافر الجهود وتعزيز التنسيق والتكامل بين المؤسسات الإعلامية

اكد وزير الاعلام معمر الارياني، على أهمية تظافر الجهود وتعزيز التنسيق والتكامل بين المؤسسات الإعلامية المختلفة..مثمناً جهود الصحفيين في التعاطي مع القضايا الوطنية المختلفة خاصة في ظل الظروف الراهنة العصيبة التي يمر بها الوطن وما تقتضيه من حشد الجهود والتنسيق بين مختلف وسائل الاعلام بما يحقق الأهداف المنشودة .
 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم قيادات مؤسسات الاعلام الرسمي والأهلي لمناقشة آليات تطوير الخطاب الإعلامي بما يتوافق مع المستجدات على الساحة الوطنية ،والصعوبات التي تواجه أداء المؤسسات الإعلامية والمواقع الإخبارية الاهلية وكيفيه تجاوزها بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 

كما جرى خلال اللقاء تبادل الآراء والمقترحات الخاصة بتجويد الرسالة الإعلامية وتوحيدها في مختلف وسائل الاعلام بما يعكس معاناة اليمني.

وأكدت قيادات المؤسسات الاعلامية دعمها الكامل للقيادة السياسية متمثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والتمسك بالمرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216..مجددين التأكيد على أن الدولة الاتحادية خيار لا رجعة عنه وضرورة انتهاء عصر المركزية واعتبار مخرجات الحوار الوطني مكسب ومنجز تاريخي لكافة أبناء الشعب اليمني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر