البرلمان العربي و الإيسيسكو يدينان إطلاق الحوثيين صاروخاً باليستياً باتجاه مكة 

[ منصة إطلاق صاروخ باليستي خاصة بميليشيات الحوثي-صالح - ارشيفية ]

استنكرت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة والبرلمان العربي، إطلاق مليشيا الحوثي وصالح، صاروخاً باليستياً مساء الخميس، باتجاه مكة المكرمة، أعترضته منظومة الدفاع الجوي التابعة لقوات التحالف العربي.

وأدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الإيسيسكو بشدة استهداف مكة المكرمة بصاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من محافظة صعدة.

وأكدت الإيسيسكو في بيان لها إن هذا العمل الإجرامي الشنيع الذي قام به الانقلابيون الحوثيون دليل واضح على فساد عقيدتهم وخبث نواياهم والذين لم يراعوا حرمة مكة المكرمة قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم.

وطالبت الإيسيسكو ،كافة دول العالم الإسلامي إدانة هذه الجريمة النكراء والعمل على تخليص اليمن من هذه الشرذمة الباغية الضالة وردع من يقف معها ويسلحها ويدافع عنها ، وطرده من منظمة التعاون الإسلامي لمخالفته ميثاقها ومحادته الله ورسوله. 
من جهته أكد رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان أن محاولة استهداف ميليشا الحوثي لمكة المكرمة بصاروخ باليستي يعد عملاً إجرامياً شنيع بكل معاني الكلمة.

واشار الجروان في بيان له ،الى إن هذا العمل الإجرامي الذي يستهدف بيت الله الحرام يوضح نية هذه العصابات في استهداف أقدس المقدسات لدى العرب والمسلمين واستفزاز مشاعرهم.

ودعا رئيس البرلمان العربي دول العالم الاسلامي كافة الى التكاتف من أجل وقف عصابات الحوثي وداعميها وكفها عن هذه الأعمال الإجرامية التي تسعى من خلالها لإثارة الحروب الطائفية لتدمير البلاد والعباد.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر