تعز: مقتل وإصابة 19 حوثيا في مواجهات مع الجيش الوطني..والطيران يقصف في حيفان والمخا

[ أثنين من افراد المقاومة الشعبية بتعز في لحظة ترقب على أحد مواقع المقاومة - صورة خاصة بـ"يمن شباب نت" ]

 

 قُتل وأصيب ما لايقل عن 19 عنصرا من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مواجهات مختلفة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم الأربعاء. في حين نفذت مقاتلات التحالف الجوية عدة غارات طالت مواقع الانقلابين في مديرية حيفان جنوبا، ومدينة المخا غربا.

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" إن حصيلة المواجهات التي اندلعت بين الطرفين في عدة جبهات في المدينة، أسفرت عن مقتل ثمانية من المليشيات وإصابة 11 آخرين. فيما قُتل واحد وأصيب أربعة آخرين من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

وواصلت ميليشيات الحوثي-صالح قصفها المدفعي على الأحياء السكنية بالمدينة، إلى جانب قرى في منطقة الشقب شرق جبل صبر، جنوب المدينة، أسفرت عن مقتل مدني وإصابة اثنان.

وفي التفاصيل أوضح المصدر في الجيش الوطني لـ"يمن شباب نت"، أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الشقب، شرق جبل صبر، تمكنوا من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف مدفعي وصاروخي من مدينة خدير جنوب تعز.

وفي الجبهة الغربية، التي شهدت هي الأخرى تواصل المواجهات العنيفة، تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أيضا، من كسر هجوم لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع شمال جبل هان، غربا، وأجبروهم على التراجع للخلف.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارتان على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة بالقرب من المركز الصحي بمديرية حيفان، جنوب تعز. كما شنت غارة أخرى استهدفت مخزن للسلاح شمال معسكر خالد بمفرق المخا غرب تعز.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر