تعز: مقتل أربعة حوثيين بينهم قيادي والمقاومة تغنم دبابة والطيران يستهدف رادارا في المخأ

[ مدرعة غنمتها مقاومة تعز في وقت سابق، أطلقت عليها اسم" العمياء"-أرشيفية ]


 لقي أربعة من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح مصرعهم، بينهم قيادي ميداني، وأصيب عدد آخر منهم في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز اليوم الثلاثاء، غنمت فيها المقاومة دبابة.

وقال مصدر في الجيش الوطني إن ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي وصالح لقوا مصرعهم في محيط القصر الجمهوري، شرق المدينة، جراء استهدافهم بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وفي الجبهة الغربية، أوضح المصدر، أن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من كسر هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح على مواقعهم في جبل "المنعم" ومنطقة "الخور والدبح" في محيط الضباب، وأجبروهم على الفرار مخلفين قتلى وجرحى بينهم قيادي ميداني حوثي يكنى بـ"أبو ماجد".

كما تمكن أفراد الجيش الوطني والمقاومة، خلال معاركهم مع المليشيات في الجبهة الغربية أيضا، من اغتنام دبابه تابعة للمليشيات الانقلابية في جبهة الضباب، على اطراف منطقة الربيعي غرب المدينة.

 وفي جنوب محافظة تعز، دارت مواجهات عنيفة بين الطرفين في جبهة الشقب بصبر الموادم، حيث كثفت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، اليوم، من قصفها المدفعي على قرى الشقب. وحتى ساعة كتابة الخبر، لم تكن قد وصلت تفاصيل هذه المواجهات بعد، وما أسفرت عنه.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات جوية استهدفت رادارا للميليشيات في منطقة الزهاري شمال مدينة المخاء، غرب تعز.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر