تعز: مقتل وإصابة 12 حوثيا في مواجهات مع الجيش الوطني

قتل خمسة من مليشيات الحوثي وصالح وأصيب سبعة آخرون في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين.

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" أن حصيلة مواجهات التي اندلعت بين الطرفين في عدة جبهات في المدينة ، أسفرت عن مقتل خمسة من المليشيات وإصابة سبعة آخرين، في المقابل أصيب خمسة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

 

وفي تفاصيل المواجهات، تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع على مواقعهم في جبل هان غرب المدينة أجبروا فيها عناصر المليشيا على الفرار مخلفين قتلى وجرحى.

 

وفي الجبهة الغربية أيضاً ؛ تمكنت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من استهداف تجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في وادي حنش أسفرت عن تدمير طقم.

 

في السياق ذاته تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على مواقعهم في منطقتي عصيفرة  و الزنوج شمال المدينة .

 

من جانب أخر تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الواقعة في إطار المدينة والاقروض والشقب صبر وجبل حبشي ومقبنة والوازعية والصلو والاحكوم لقصف بمختلف أنواع الاسلحة .

 

كما كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق المدينة من قصف أحياء ثعبات وحسنات والمحافظة ،شرقاً ، بالتزامن مع قصف قرية الديم في جبل صبر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر