إب: غارات جوية على مواقع المليشيات الانقلابية في بعدان

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]


شنت مقاتلات التحالف العربي، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، غارات جوية على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في محافظة إب وسط اليمن.

وأكدت مصادر خاصة لمراسل "يمن شباب نت" أن طيران التحالف شن عدة غارات على مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة "العذارب" التابعة لمديرية بعدان والمحاددة لنقيل الخشبة ومناطق حمك الحدودية بين محافظتي إب والضالع والتي تشهد مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية ومليشيا صالح والحوثي منذ أغسطس من العام الماضي.

المصادر أفادت بأن الغارات استهدفت دبابة ومدفع بي 23 كانت تقصف منها المليشيات مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محاولة منها لإحراز تقدم في المنطقة من خلال تغطية تحركات تعزيزاتها على الأرض.

وأضافت أن الغارات استهدفت أيضاً تعزيزات لمليشيات الحوثي وصالح في المنطقة ومواقع لهم في منطقة العذارب حيث حشدت فيها عدد من المقاتلين خلال اليومين الماضين.

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد شنت في الساعات الأخيرة من ليل أمس هجوم على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة حمك قطاعي يبار وظفار الحدودية بين محافظتي إب والضالع لكن الجيش والمقاومة تصدوا للهجوم وسقط من الطرفين قتلى وجرحى بحسب المصادر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر