محافظ مأرب: صرفنا رواتب جميع الموظفين ونعمل لتنفيذ عدد من المشاريع

[ محافظ مأرب سلطان العراده ]

قال محافظ مأرب سلطان العرادة إن "السلطة المحلية في مأرب صرفت رواتب موظفين المكاتب التنفيذية أولاً بأول، وصرفت ميزانية ورواتب شركة صافر ومصفاة مأرب بعد رفض الانقلابيين، ارسال المخصصات المالية الخاصة بها".

وأضاف العراده خلال مؤتمر صحفي " أن فتح حساب للبنك المركزي في مأرب لإيرادات الغاز المنزلي ، تأتي في إطار الخطوات التنفيذية لقرار رئيس الجمهورية بنقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن".

وأوضح "أن توقف تصدير الغاز المسال والنفط الخام عبر ميناء بلحاف ورأس عيسى، كان له تأثير سلبي على الإيرادات وميزانية الحكومة، لافتاً إلى أن هناك توجه لإيجاد معالجات وبدائل لاستئناف تصدير الغاز والنفط الخام في القريب العاجل".

وذكر العراده " أن  السلطة المحلية تعمل حاليا على تنفيذ المشاريع المهمة خلال المرحلة الحالية، أبرزها جامعة مأرب، واستكمال شبكة الطرق الفرعية والإنارة بالمدينة وترميم الطرق، بالإضافة إلى شراء أهم الأجهزة والمعدات الطبية لهيئة مستشفى مأرب العام".

وأشار العراده " أن الأقاليم التي جرى الاتفاق عليها من قبل اليمنيين، هي فرصة حقيقية لمستقبل آمن للبلاد، وفرصة للتنافس والاستفادة من الموارد والقدرات المتوفرة لدى كل اقليم بكافة أنحاء الجمهورية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر