أول 10 خروقات للهدنة في تعز خلال النصف الساعة الأولى من سريانها (رصد)

[ صورة رمزية لقلعة القاهرة بمدينة تعز ]

على الرغم من بدأ سريان الهدنة التي أعلن عنها في اليمن تحت إشراف الأمم المتحدة، قبل دقائق من الأن، تمام الساعة 12 مساءا، إلا أن مدينة تعز شهدت خروقات متواصلة، حيث سمع قصف مدفعي، ومازال في أماكن مختلفة من المدينة.

وبحسب مركز المعلومات التابع للمقاومة الشعبية بتعز، فقد حدثت 10 خروقات خلال النصف الساعة الأولى على سريان الهدنة، كالتالي:  

12.12: ضرب بالمعدلات من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في محيط مبنى البنك المركزي الى الأحياء السكنية جوار المحافظة شرق المدينة.

12.15: قصف بمضاد الطيران 14.05 من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في تبة السلال الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بيت المخلوع.

12.19: قصف بمعدل رشاش من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في عمارة الدهبلي القريبة من مبنى البنك المركزي الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بيت المخلوع.

12.21: قصف بمضاد الطيران 14.05 من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع في تبة السلال الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بيت المخلوع.

12:25: قصف برشاش 12.7 ومعدل بيكا من مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في التشريفات الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بيت المخلوع والمحافظة.

12.26: قصف برشاش 12.7 من مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في معسكر الأمن المركزي الى حي الزهراء شرق المدينة.

12.27: محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع من مخيط القصر الجمهوري ومدرسة عمار باتجاه مواقع الجيش الوطني والمقاومة في حي الدعوة شرق المدينة.

12.30: قصف بمضاد الطيران 14.05 من قبل مليشياالحوثي والمخلوع في تبة السلال الى مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحافظة.

12.31: قصف برشاش 12/7 من مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في الأمن المركزي إلى حي الثورة شرق المدينة.

12.37: ضرب بصاروخ موجه من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في تبة سوفتيل الى موقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مقبرة حسنات شرق المدينة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر