مقاومة تعز تدعو الشرعية لسرعة الحسم العسكري ومعالجة الجرحى

[ اثناء اجتماع ادارة شرطة تعز (يمن شباب نت) ]

طالب مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء ،السلطة الشرعية إلى ضرورة الإسراع  في إنجاز الحسم العسكري ، وإسعاف الجرحى وتسفير من يتطلب سفرهم إضافة إلى تعزيز عمل مؤسسات الدولة .

وأكد في بيان بيان – ينشر يمن شباب نت نصه تاليا – على المضي قدماً لإستعادة الدولة وتحرير المحافظة ، مثمنا كل الجهود والمواقف البطولية لرئاسة الجمهورية  أمام  الضغوط بقبول تسويات خارج المرجعيات الدولية .

 نص البيان

في ظل الإنتصارات الميدانية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جانب ومترتِبات نقل البنك المركزي الى عدن ، أصبحت المليشيات الإنقلابية في حالة من الضعف أكثر من أي قت مضى ، وهو ما يستوجب الإسراع بخطوات الحسم دون النظر إلى أي دعاوى تسويات ، فقد أثبتت التجارب كذب المليشيات و تنكرها لأي حلول.

ونثمن للأخ رئيس الجمهورية موقفه البطولي وصموده أمام الضغوط بقبول تسويات خارج المرجعيات الدولية ، مؤكدين على التمسك بقرار مجلس الأمن 2216 ومخرجات الحوار والمبادرة الخليجية ، والمجلس وهو يمضي لإستعادة الدولة وتحرير المحافظة ، يؤكد أنه سيستمر في عمله داعماً ومسانداً للسلطة.

كما أن المجلس وهو يترحم على ضحايا حادثة الصالة الكبرى بصنعاء ، يؤكد على أهمية وضرورة التحقيق شاكراً للسلطة الشرعية والتحالف العربي مطالبتهما بذالك ومطالباً بالتحقيق في المجازر التي ترتكبها مليشيات الإنقلاب بصورة شبه يومية ضد أبناء تعز ، وهو يؤكد على ضرورة ما يلي :

1- ضرورة إسراع السلطة الشرعية في إنجاز الحسم و استعادة الدولة.

2- الإسراع باستكمال ضم أفراد المقاومة للجيش والأمن.

3- تعزيز عمل المؤسسات الرسمية وتطهيرها من كل من وقف ضد المحافظة مع مليشيات الإنقلاب.

4- الإسراع في علاج الجرحى و الإسراع بتسفير من يتطلب سفرهم ، مقدرين وشاكرين للأخ محافظ المحافظة جهوده التي أثمرت الإتفاق مع تركيا على تسفير ثلاثمائة حالة ؛ إلا أننا نؤكد على ضرورة حل مشكلات المجال الصحي في المحافظة.

5- العمل على إستتباب أمن المحافظة وحل الإشكالات والقضايا الأمنية بصورة جادة وعاجلة.

6- إسراع الحكومة ومحافظ البنك بصرف المرتبات والعمل على ما يحقق تحسين الوضع الإقتصادي واستقراره.

وختاما.. يحيي المجلس صمود أفراد الجيش الوطني و المقاومة الشعبية ، شاكراً لدول التحالف العربي دعمها ومساندتها للشعب اليمني والسلطة الشرعية.

الخلود للشهداء.. الشفاء للجرحى.. والنصر لليمن

صادر عن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية - تعز

الثلاثاء 2016-10-18

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر