تعز: مقتل وإصابة تسعة من مليشيا الحوثي وإعطاب سيارتين في مواجهات مع الجيش الوطني

لقي أربعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب خمسة أخرون في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين.

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت " ؛ إن حصيلة مواجهات التي اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل أربعة من المليشيات وإصابة خمسة آخرين، كما تم اعطاب سيارتين لهم، جراء استهدافهم من قبل أبطال الجيش الوطني والمقاومة.

 

في المقابل أصيب ثلاثة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة، كما قتل طفل وإصابة خمسة من المدنيين بينهم ثلاثة أطفال جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

 

 وفي تفاصيل المواجهات، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على مواقعهم في منطقتي عصيفرة و الزنوج شمال المدينة.

 

من جانب أخر ؛ تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الواقعة في إطار المدينة والاقروض والشقب صبر وجبل حبشي ومقبنة والوازعية والصلو والاحكوم لقصف بمختلف أنواع الاسلحة.

 

 كما كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق وشمال المدينة من قصف أحياء بير باشا ،غرباً، و أحياء ثعبات وحسنات والمحافظة ،شرقاً ، بالتزامن مع قصف قرية الديم في جبل صبر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر