وكيل وزارة النفط: السعر الرسمي لإسطوانة الغاز المنزلي 1200 ريال فقط

وجه وكيل وزارة النفط والمعادن شوقي المخلافي شركتي النفط والغاز، بتفعيل الدور الرقابي بالتعاون مع السلطات المحلية والاجهزة المختصة في المحافظات المحررة، وتطبيق العقوبات الرادعة في حق كل المخالفين والمتاجرين بمعيشة الناس في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.. موضحا أن السعر الرسمي لأسطوانة الغاز المنزلي هو 1200 ريال، ومن يتلاعب في هذه الأسعار فهو يعرض نفسه للإجراءات القانونية.

 

وشدد الوكيل المخلافي خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع شركتي النفط والغاز بمحافظة مأرب، لمناقشة احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغاز المنزلي، على بذل المزيد من الجهد للحد من اي اختلالات قائمة ورفع كفاءة الاداء ونزول فرق الرقابية الميدانية داعيا كل الاجهزة المعنية القيام بدورها في هذا الشأن وضبط الاسعار.

 

وأكد المخلافي، حرص الوزارة على توفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي لكل المحافظات اليمنية، مشددا على ضرورة وقف أي اختلالات وضبط المتلاعبين في الأسعار.

 


وقال "إن وزارة النفط تعمل على إيصال الغاز المنزلي والمشتقات النفطية لكل محافظات الجمهورية، رغم ما تمارسه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من عمليات نهب وتلاعب وابتزاز في الاحتياجات الأساسية للمواطنين"

 

ولفت المخلافي إلى أن المليشيا تجردوا من كل القيم الإنسانية والاجتماعية، وارتكبوا عمليات تدمير ممنهج للمؤسسات النفطية والسيطرة على مقدراتها لفتح اسواق سوداء لبيعها بأسعار مضاعفة للمواطنين، وساعدهم في ذلك ابتزاز بعض التجار الذين جعلوا من المشتقات النفطية والغاز المنزلي تجارة مربحة بطريقة غير قانونية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر