تعز: مقتل وإصابة 16 حوثياً وإعطاب طقمين في مواجهات مع الجيش الوطني

[ مقاتل من المقاومة بجبهة رمة بمريس شمال الضالع(يمن شباب نت) ]

 لقي سبعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب تسعة أخرون في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز، اليوم الأحد.

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" إن حصيلة المواجهات التي اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل سبعة من المليشيات وإصابة تسعة آخرين،  في المقابل أصيب ثلاثة من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة.

 

كما أصيب خمسة مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

 

وفي تفاصيل المواجهات، أوضح المصدر أن مواجهات عنيفة دارات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح غرب قصر الشعب شرق المدينة، تمكنت خلالها نيران الجيش الوطني من إعطاب طقمين تابعين للمليشيات.

 

في السياق، دارت مواجهات شرسة صباح اليوم بين قوات الشرعية ومليشيات الانقلاب بمنطقتي حذران والربيعي غرب مدينة تعز، تخللها قصف مدفعي متبادل.

 

من جانب أخر، تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الواقعة في إطار المدينة والاقروض والشقب صبر وجبل حبشي ومقبنة والوازعية والصلو والاحكوم لقصف بمختلف أنواع الاسلحة.

 

كما كثفت مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة شرق وشمال المدينة من قصف أحياء بير باشا غرباً، وأحياء ثعبات وحسنات والمحافظة شرقاً ، بالتزامن مع قصف قرية الديم في جبل صبر

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر