قوات الأمن الخاصة بمأرب تحتفل بتخرج دفعة اللواء عبد الرب الشدادي

أكد نائب رئيس الوزراء عبد العزيز جباري أن عودة الدولة والمؤسسات باتت وشيكة، بالرغم من الأوضاع التي تعيشها البلاد من حروب ودمار، تتحمل مسؤوليتها الميليشيات الانقلابية والعصابات الإجرامية.

 

وأوضح نائب رئيس الوزراء خلال الحفل الذي أقيم صباح اليوم  بمعسكر  قوات الأمن الخاصة بمدينة مأرب، بمناسبة تخرج دفعة اللواء الركن عبد الرب الشدادي، أن القيادة السياسية والحكومة تولي الأجهزة الأمنية اهتماما كبيرا ، مشيرا إلى ضرورة الحرص الدائم على الارتقاء بالقدرات الدفاعية والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية والاستعداد لمواجهة التحديات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة أمن واستقرار المحافظة. بحسب مركز سبأ الاعلامي.

 

وهنأ جباري الخريجين بمناسبة إكمال الدورة بنجاح ، مشددا على أهمية تعزيز دور الأمن في محافظتي مأرب والجوف وتقديمهما كنموذج لكل المحافظات

 

من جهته أكد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة على أن المؤسسة الدفاعية والأمنية تمثل الضامن الرئيسي للوطن والسياج المنيع لحفظ استقرار اليمن وأمنه وتنميته الشاملة ، ويجب الحفاظ عليها كمؤسسة وطنية خالصة متجردة من الارتهان للعصبيات المذهبية والمناطقية والقبلية والحزبية تخدم الجميع دون تمييز أو استثناء.

 

ولفت إلى أن التحديات تتطلب تعزيز جوانب الإنضباط والجاهزية الفنية والقتالية وتفعيل العمل المشترك بين جميع الوحدات الأمنية والعسكرية في عاصمة المحافظة والمديريات لتحسين الأداء الأمني والحد من الحوادث الأمنية.

 

وشدد العرادة على أن تظل علاقة رجال الأمن مع المواطنين علاقة نموذجية تقوم على الاحترام والثقة المتبادلة في إطار النظام والقانون ، وأن يقدم رجل الأمن الصورة المشرقة للدولة من خلال التجسيد الحقيقي لشعار الشرطة في خدمة الشعب ، لافتا إلى الأدوار البطولية التي تقوم بها أجهزة الأمن بالمحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار.

 

من جانبه رحب مدير شرطة محافظة مأرب العميد علي عبدالله طاهر في مستهل كلمته بالحضور، مستعرضا أبرز ما قامت به الأجهزة الأمنية من دورات تدريبية وتأهيلية لمنتسبيها ، مؤكداً أن الوحدات في مأرب تتمتع بجاهزية قتالية ومعنوية عالية وعلى استعداد دائم لتنفيذ كافة المهام والواجبات.

 

 

 

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر