تعز: مقتل وإصابة 18حوثيا بمواجهات مع الجيش الوطني

[ مقاتل من المقاومة على أهبة الاستعداد بموقعه في تعز ]

لقي ثمانية من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 11 آخرون  في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين .

 

وقال مصدر في الجيش الوطني لـ "يمن شباب نت" إن حصيلة مواجهات التي اندلعت بين الطرفين في جبهات عدة أسفرت عن مقتل ثمانية  من المليشيات وإصابة 11 آخرين ، في المقابل أصيب سته من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة. 

 

وفي تفاصيل المواجهات، تمكن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من كسر محاولات تسلل لعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح  الى مواقعهم في حي التموين العسكري والدعوة شرق المدينة مصحوبا بقصف عنيف وأجبروهم على الفرار مخلفين خسائر بشرية.

 

في نفس السياق  صد الجيش الوطني والمقاومة هجوم لمليشيا الحوثي والمخلوع في محاولة لها التقدم في جبهة الزنوج شمال المدينة  .

 

في غضون ذلك ؛ شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت المجمع الحكومي بمدينة المخا  والذي تتمركز فيه مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في المدينة الساحلية الواقعة غرب تعز.

 

من جانب أخر ؛ تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الواقعة في إطار المدينة والاقروض والشقب صبر وجبل حبشي ومقبنة والوازعية والصلو والاحكوم لقصف بمختلف أنواع الاسلحة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر