رئيس الوزراء: الحكومة على استعداد تام بأن تضع يدها في يد التجار ورجال الأعمال

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن الحكومة على استعداد تام بأن تضع يدها في يد التجار ورجال الأعمال، وأن التعافي يبدأ بالاستقرار الاقتصادي.. لافتاً الى ان هناك حالة تلازم حتمية بين الواقع السياسي و الحالة الاقتصادية والاجتماعية، مبدياً اهتمام مجلس الوزراء للموافقة على مشاريع استراتيجية تخدم المحافظة وأبناء المجتمع.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بأعضاء الغرفة التجارية بمدينة المكلا محافظة حضرموت ،بحضور محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد بن بريك، و وكلاء المحافظة، وعدد من وزراء الدولة، لمناقشة الأوضاع الاقتصادية التي تشهدها المحافظة، والوقوف على سبل تعزيز المشاركة المجتمعية بين تجار ورجال حضرموت والسلطة المحلية.بحسب وكالة سبأ الرسمية

 

وأكد الدكتور احمد عبيد بن دغر ،بأن العمل جاري على قدم وساق مع الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة لإعادة فتح مطار الريان بمدينة المكلا محافظة حضرموت لما يمثله من أهمية حيوية.. مشيراً الى ان المطار والميناء يعتبران واجهة المحافظة للخارج، و بدونهما لا يستطيع التجار ورجال الأعمال والمستثمرين مزاولة أعمالهم التجارية.

 

من جهته، استعرض محافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك، التحديات التي تواجه اعضاء الغرفة التجارية ورجال الأعمال من العمل بسبب الأوضاع الأمنية المتضطربة التي شهدتها المحافظة مؤخرا، بالإضافة إلى التأثر السلبي نتيجة النقص الحاد في السيولة النقدية وهو الأمر الذي يعرقل الكثير من المشاريع التجارية في المحافظة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر