"يوتيوب"يطلق خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون إنترنت فى اليمن

ما زال توافر شبكة الإنترنت فائق السرعة بأسعار معقولة من التحديات الكبيرة التى تواجه مستخدمى الهواتف المحمولة فى اليمن ومصر والجزائر والأردن وليبيا ، بالرغم من زيادة نسب استخدام الهواتف الذكية، وفقا ليوتيوب.

 

وكشفت "يوتيوب" أن الموقع عمل على إيجاد حلول مبتكرة لتقليل الحاجة لنقل البيانات بسرعة عند استخدام منصتها للتيسير على مستخدمى YouTube فى الأماكن التى يصعب فيها الحصول على شبكة الإنترنت.

 

ووفقا لبيان صحفى، فإن موقع "يوتيوب" أطلق خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت فى المزيد من دول المنطقة، منها مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن.

 

وتتيح تلك الخاصية المبتكرة إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو التى يرغب المستخدمون فى مشاهدتها على تطبيق YouTube على هواتفهم الذكية، بحيث يمكنهم مشاهدتها وقتما يريدون، خاصة خلال الأوقات التى تنقطع فيها خدمة الإنترنت أو تكون بطيئة.

 

وتمكن هذه الخدمة مستخدمى YouTube من حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، من خلال الضغط على زر "offline"، بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التى تدعم تلك الخاصية.

 

وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، تستطيع مشاهدته بدون إنترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وبالتالى يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة دون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الإنترنت، "لا تتضمن تلك الخدمة الفيديوهات الموسيقية".

 

وتؤكد "يوتيوب" أن هذه الخدمة تسرى اعتبارا من اليوم، وبذلك يستطيع جميع المستخدمين مشاهدة معظم مقاطع الفيديو فى مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن بدون إنترنت، ويشمل ذلك مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها.

 

وأوضحت أن توفير إمكانية إعادة تشغيل الفيديوهات المفضلة بدون إنترنت تمكن المستخدمين من التغلب على المشكلات الخاصة بعدم وجود شبكة، أو بطء نقل البيانات والتكاليف المرتبطة بذلك، وبالتالى الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة، ودون الحاجة لانتظار التحميل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر