أحزاب البيضاء: جرائم الحوثي في السوادية حقد وعنصرية والتحرير سيوقف الإرهاب السلالي

[ فروع الأحزاب السياسية بالبيضاء ]

أدانت الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة البيضاء، وبشدة، ما أقدمت عليه مليشيات الحوثي الإرهابية يوم الثلاثاء من اقتحام لقرية دماج بمديرية السوادية، بحملة غادرة مكونة من عشرات الآليات العسكرية ومحاصرة قريتهم من كل اتجاه بطريقة همجية ومداهمة المنازل القرية واختطاف العشرات من المدنيين الأبرياء ونهب كميات كبيرة من مقتنيات المواطنين الخاصة من داخل بيوتهم.

واعتبرت الأحزاب -في بيان- الأربعاء، هذه الأعمال انتهاكا صارخا لحقوق الإنسان، مؤكدة أن هذه الأعمال البربرية لن تنال من عزيمة قبيلة آل سواد وقبائل البيضاء عامة ولن تزيدها الا عزما على مواقفها الجمهورية السبتمبرية، ولن تزيد الشعب الحر إلا تمسكا بقيمه وثوابته وفي مقدمتها النظام الجمهوري الذي ضحى من أجله بالغالي والنفيس.

ودعت أبناء المحافظة خاصة وأبناء الشعب اليمني عامة، إلى توحيد صفوفهم ليتمكنوا من القضاء على انقلاب المليشيات الحوثية وانتزاع كرامتهم وإعادة دولتهم.

وناشدت أحزاب البيضاء، مجلس القيادة الرئاسي وعلى رأسه فخامة الرئيس رشاد العليمي والحكومة، إلى سرعة التحرك وحشد الجهود لتحرير محافظة البيضاء، معتبرة ذلك السبيل الوحيد لوقف الاعمال الإرهابية لتلك المليشيات.

ودعت منظمات المجتمع المدني إلى فضح الاعمال الإرهابية للمليشيات الحوثية وتعريتها.

وأكدت أحزاب البيضاء، أن الحقوق لا تسقط بالتقادم، وأنه سيأتي اليوم الذي يحاسب فيه كل من تورط في انتهاك حقوق اليمنيين عاجلا ام آجلا.

واعتبرت أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم، تعبر وبصورة واضحة عما تحمله هذه الجماعة السلالية من حقد وعنصرية مقيته، وتقدم الدليل تلو الدليل على عدم استعدادها للتعايش مع من لا يؤمن بأفكارها المنحرفة، وفي الوقت نفسه تؤكد على أنها نبتة غريبة غير قابلة للبقاء وأن مصيرها إلى الزوال.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر