الجيش يتوعد بملاحقة عصابة تخريبية تستهدف المسافرين في الخط الدولي بين مأرب وحضرموت

[ دارت اشتباكات امس الخميس بين قوات الجيش ومخربين في مأرب اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى/ فرانس برس ]

أكدت القوات المسلحة اليمنية، الجمعة، أنها ستقوم بواجبها الوطني في تأمين المسافرين وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار وإرهاب الآمنين.
 
جاء ذلك في تصريح لمصدر عسكري مسؤول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وفق ما أفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة.
 
وقال المصدر، إن "الاعتداءات التي تقوم بها مجموعة من العناصر التخريبية بقيادة المدعو على ناصر حريقدان والتي تستهدف المارة في الخط الدولي الرابط بين محافظتي مأرب وحضرموت، أسفرت عن استشهاد اثنين وجرح أربعة آخرين من أبطال قواتنا المسلحة أثناء مرافقتهم للعاملين في منظمة الهجرة الدولية".
 
وأضاف، أن "تلك العصابة لها سوابق في الاختطافات والتقطعات والقتل والتي ثبت بالأدلة القاطعة قيام تلك العصابات بها، وصدر بحقها أوامر ضبط قهري من الجهات المختصة".
 
وكشف المصدر، أن لهذه العصابة تواصل وتنسيق مع مليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكداً استمرارها في الأعمال واستهداف النقاط والمواقع العسكرية المكلفة بتامين الطريق العام والتي كان آخرها اعتداء ليلة أمس الخميس على بعض النقاط العسكرية، ما أدى إلى استشهاد أحد أبطال قواتنا المسلحة وجرح ثلاثة آخرين.
 
وأشار، إلى أن القوات المسلحة ستقوم بواجبها الوطني في تأمين المسافرين وحماية الوطن والمواطن وهي واجباتها المناطة بها وفقاً للدستور والقانون.
 
وأكد المصدر، أن القوات المسلحة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والاستقرار وإرهاب الآمنين، لافتاً الى إن دماء الشهداء لن تذهب هدراً.
 
كما عبر عن شكره لالتفاف قبائل محافظة مأرب إلى جانب الجيش والأمن واستنكارها لهذه الأعمال الإجرامية التي تسيء للمواطن والوطن وتضر بالجميع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر