حضرموت.. مدير أمن الوادي يُطمئن المواطنين ويُحذّر من الانجرار وراء الشائعات

طمأن العميد الركن حسن أحمد العيدروس، مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت، المواطنين باستقرار الوضع الأمني في مدينة سيئون عاصمة الوادي، مُحذّراً من الانجرار خلف الشائعات التي تُروج عبر وسائل مختلفة وتهدف إلى ترويع المواطنين.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع عدد من قادات ومدراء الوحدات والإدارات الأمنية والشرطوية لمناقشة الأوضاع الأمنية في مديرية سيئون .

ودعا العميد العيدروس، الجميع إلى عدم الانجرار خلف الشائعات التي انتشرت مؤخراً وتهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، وبث الفتنه بين أبنائها، حد وصفه.
 
وحول ملابسات التعيين، أوضح العيدروس، بأنه تم الجلوس ودياً مع الرائد عبدالله بن حبيش ومع وكيل الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري الذين أبدو موافقتهم على تنفيذ ما يصدر من قرار من رئيس مجلس القيادة الرئاسي الذي يحق له ذلك.
 
وأكد المجتمعون على تثبيت الأمن والاستقرار في المديريات والإلتزام بالأطر الرسمية وفق النظام والقانون وتنفيذ الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار، مشيرين أن الوضع الأمني مستقر ولا يدعو للقلق.
 
والأسبوع الماضي، أصدر عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، جملة من القرارات من بينها تكليف الرائد ركن عبدالله سالمين حبيش مديرًا عامًا للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت .
 
وفي وقت لاحق أوقفت وزارة الداخلية القرار بناء على توجيهات من رئاسة مجلس القيادة الرئاسي لتجاوز الصلاحيات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر