في جريمة مروعة.. مقتل امرأة على يد زوجها خنقًا أمام أطفالها في إب

[ صورة تعبيرية ]

قًتلت امرأة خنقًا على يد زوجها، الخميس الماضي، في محافظة إب، وسط اليمن؛ وذلك وسط تزايد ملحوظ في أعداد الجرائم الأسرية المسجّلة في المحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت"، إن شابًا في عقده الثالث من العمر، من أبناء قرية جروة، عزلة خودان، مديريية يريم، شمال مدينة إب، أقدم الخميس الماضي، على قتل زوجته خنقًا أمام أطفالها؛ بسبب خلاقات بينهما.

وأوضحت المصادر، أن الزوجة كانت قد غادرت بيت زوجها إلى منزل والدها، بعد خلافات مع زوجها الذي يعمل بائعا للقات؛ نتيجة معاملته السيئة لها، ورفضه إعطاءها مصاريف لها ولأولادها.

وأشارت المصادر إلى أن الزوجة ظلت في بيت زوجها لعدة أشهر؛ وبعد وساطات تم إقناع والدها لعودتها، وحين عادت، قام الزوج بافتعال المشاكل مع زوجته. وبعد أسبوع من عودتها قام بقتلها خنقًا أمام أطفالها.

وذكرت المصادر أن الزوج بعد ارتكابه الجريمة، تركها زوجة ميتة بجوار أطفالها الصغار الذين لم يستوعبوا ما حدث لوالدتهم، وقام بمغادرة منزله إلى قرية مجاورة. حيث تم القبض عليه من قبل الأهالي، وإودعوه السجن بمدينة يريم.

والأربعاء الماضي، أقدم مواطن في محافظة إب على قتل ابنته، وآخر قام بقتل خالته، وذلك في سلسلة الجرائمة الأسرية التي ترتكب في المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بشكل مستمر.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر