تنفيذي شبوة يطالب الحكومة باعتماد موازنة مالية تشغيلية للجامعة

طالب المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة، الخميس، الحكومة باعتماد موازنة مالية تشغيلية لجامعة شبوة التي أسست حديثا جنوبي اليمن.
 
جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة المحافظ محمد صالح بن عديو جرى خلاله مناقشة عددًا من التقارير والقضايا المدرجة في جدول أعماله أبرزها جامعة شبوة والتربية والتعليم والمعهد الصناعي ومعهد المعلمين ومحو الأمية.
 
وأشاد المكتب التنفيذي خلال الاجتماع بالدور الذي قامت به السلطة المحلية في تأسيس جامعة شبوة وتوفير كافة المقومات الأساسية لانطلاق عملها ونشاطها.
 
وثمن الجهود المبذولة من قبل رئاسة جامعة شبوة وعمداء الكليات وما يقومون به من جهود في افتتاح الكليات الجديدة وسير عمليات القيد والتسجيل في تلك الكليات والتحضير للعام الجامعي الجديد.
 
وأشاد أعضاء المكتب بالإقبال الكبير والمميز لأبناء محافظة شبوة للتسجيل في مختلف التخصصات للدراسة في كلية الجامعة، مؤكدين على طموحهم الكبير بأن تحتل جامعة شبوة مكانة مرموقة في الجانب العلمي على المستوي المحلي والإقليمي.
 
وطالب المكتب التنفيذي، رئيس الحكومة ووزارة المالية باعتماد موازنة مالية تشغيلية لجامعة شبوة للقيام بتنفيذ المهام المطلوبة منها بما في ذلك اعتماد درجات وظيفية جديدة، مؤكدا على ضرورة البدء ببناء المنشآت التابعة للجامعة في أرضية الجامعة وتأسيس النواة الأولى لمدينة جامعية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر