وزير الصحة يطلع على سير العمل في المستشفى العسكري بمأرب

[ وزير الصحة يتفقد سير العمل في المستشفى العسكري بمارب ]

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، الأربعاء، سير العمل بالمستشفى العسكري بمأرب، ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى والجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

واستمع الوزير بحيبح، من مدير المستشفى العميد أحمد دهمس، إلى شرح مفصل عن سير العمل، ومتوسط أعداد المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين المديين والعسكريين، والتخصصات الطبية الموجودة ونوعية الكادر الطبي العامل في المستشفى من أخصائيين وأطباء عموم وفنيين.

واطلع الوزير، على التطورات التي شهدها المستشفى والتحديثات سواء في البنى التحتية من إنشاءات ومباني ومنها المبنى الجديد للمستشفى، والجاري حاليًا استكمال تجهيزه، والمكون من أقسام وعيادات يسع 45 سريرًا، وغرفتين عمليات، وعناية مركزه بسعة 8 أسرّة عناية، وغيرها من الأقسام والكوادر الطبية والتخصصية والمساعدة والإدارية، وأجهزة مخبرية وتشخيصية مساعدة والخدمات الطبية والتشخيصية.

وأشاد وزير الصحة بمستوى التحديثات والتجهيزات في المستشفى والخدمات الطبية والصحية التي يقدمها وكفاءة إدارة المستشفى والعاملين والتطوير المستمر للمستشفى وجهود السلطة المحلية بالمحافظة وما تقدمة من دعم للمستشفى.. مؤكداً دعم الوزارة لجهود المستشفى والعمل على تلبية احتياجات المستشفى بحسب الإمكانيات المتاحة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر