أمنية "المهرة" تشدد على رفع الجاهزية وتحذر من محاولات الفوضى

[ اجتماع اللجنة الأمنية بالمهرة ]

شددت اللجنة الأمنية، بمحافظة المهرة، "على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية، والانضباط لكافة وحدات الأمن والجيش". مثمنة في الوقت نفسه "الجهود والتضحيات المبذولة من مختلف الأجهزة".

وأكدت اللجنة، خلال الاجتماع الذي عقدته الأحد، برئاسة محافظ المحافظة محمد علي ياسر، "أن قوات الأمن والجيش لن تفرط في حفظ الأمن، وتأمين المحافظة، وحماية المصالح العامة والخاصة". 

وحذرت اللجنة في اجتماعها، "من أي محاولات للفوضى والأعمال التخريبية وضرب النسيج الاجتماعي". بحسب ما نشره المركز الإعلامي للمحافظة.

وكان المحافظ، محمد علي ياسر، قد أكد خلال الاجتماع، "على أهمية تظافر الجهود بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والمجتمع للحفاظ على حالة الهدوء والطمأنينة التي تنعم بها المحافظة". 

وعبر عن ثقته في حرص جميع المكونات في المحافظة على أمن واستقرار المهرة والحفاظ على المكتسبات، وتكاتفها وتلاحمها لرفض أي محاولات للعبث وضرب السلم الاجتماعي.

وباركت اللجنة الأمنية، خطوة تشكيل الحكومة الجديدة، متمنية لها التوفيق في مهامها وأعمالها.

واستعرض الاجتماع المستجدات على المحافظة والخطط الأمنية التي تساهم في استتباب الوضع الأمني وكبح أي محاولات لزعزعة الاستقرار بالمحافظة.

وأشادت بمستوى الوعي لدى أبناء المحافظة والمكونات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وتعاونهم الدائم ووقوقهم إلى جانب مؤسسات الدولة وقواتها الأمنية والعسكرية.

وأقرت اللجنة عدد من الإجراءات والمعالجات الكفيلة بتعزيز الوضع الأمني بالمحافظة.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر