بدعم كويتي.. تمليك 50 تكتك نقل لنازحين معاقين وأيتام في مأرب

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم السبت، تسليم مفاتيح وأوراق تمليك (50تكتك نقل) لعدد 50 مستفيدا من ذوي الإعاقة والأيتام والأشد فقرا مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة (الكويت إلى جانبكم).
 
ويهدف مشروع تسليم وتمليك 50 تكتك نقل والتي ستخدم 50 أسرة، وتوفر لها فرصة عمل تحسن من وضعها المعيشي وتحولها إلى اسر منتجة وعاملة بدلا من الاعتماد على المساعدات الغذائية الجاهزة.وفق وكالة سبأ.
 
وأعرب مفتاح عن شكره لدولة الكويت حكومة وشعبا على وقوفها الصادق إلى جانب اليمن وتدخلاتها الإنسانية القيمة والتي تتسم بالاستدامة والأثر الاجتماعي والاقتصادي والاجتماعي الفاعل.
 
وتمنى من بقية المنظمات الإنسانية بالتوجه والاهتمام بتنفيذ المشاريع الإنسانية المستدامة التي تلبي احتياجات المجتمع وتفتح لهم فرص عمل وآفاق جديدة للإنتاج والتنمية، بدلا عن الاكتفاء بالتدخلات الطارئة ذات الأثر المحدود والاني.
 
من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية إلى أن هذه الدفعة من (تكتك النقل) التي يجري تسليمها اليوم للمستفيدين والبالغ كلفتها 450 ألف ريال سعودي.
 
وذكر أنها تعتبر مرحلة أولى من مشروع طموح يهدف إلى تحسين سبل العيش ومساعدة الأسر الأشد فقرا والمعاقين والأيتام من تحسين دخلهم والاندماج في السوق الاقتصادية والتحول من الإعالة إلى العمل والإنتاج والاعتماد على الذات.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر