اشترطت "فحص PCR".. الحكومة تفتح منفذ الوديعة أمام المسافرين الى السعودية

[ الحكومة تعلن فتح منفذ الوديعة البري ]

أعلنت إدارة منفذ الوديعة البري بحضرموت، اليوم الأثنين، فتح المنفذ أمام المسافرين إلى السعودية،  شريطة حمل تأشيرات تخولهم بالدخول للمملكة، وشهادة صحية  تؤكد خلوهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).
 
ونقلت وكالة "سبأ" الرسمية، عن مطلق الصيعري، مدير عام ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت،  القول: "أن إدارة الجوازات بالجانب السعودي بالمنفذ، سمحت منذ صباح اليوم الاثنين 21 سبتمبر، بدخول المسافرين الى المملكة العربية السعودية".
 
وأضاف الصيعري: "سمح للمسافرين بشرط حملهم تأشيرات تخولهم بالدخول للمملكة وإجرائهم فحص "PCR" يؤكد ذلك خلوهم من فيروس كورونا كوفيد 19، وكذا شريطة دخولهم المملكة خلال 48 ساعة من إجراء الفحص".
 
وأكد مدير المنفذ على بذل كافة الجهود، من أجل خدمة المسافرين، وتسهيل مرورهم، داعياً جميع المسافرين إلى الالتزام بالإرشادات الصحية، وتجنب الازدحام.
 
وتشير مذكرة من وزارة الصحة إلى الخارجية باعتماد أربعة مختبرات هي (مختبر الصحة-عدن، او مختبر الصحة-حضرموت، او العولقي-عدن، او مختبرات آي لاب –عدن) لإجراء الفحص.
 
ومنذ مارس الماضي أغلق المنفذ البري الوحيد الرابط بين اليمن والسعودية خلال سنوات الحرب، بعد تفشي فيروس كورونا في البلدين.
 



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر