وسط تهديدات للطلاب الغائبين.. الحوثيون يقيمون فعاليات طائفية بجامعة صنعاء 

[ دورات طائفية للحوثيين في جامعة صنعاء ]

توعد أكاديمي بجامعة صنعاء طلاب كلية الهندسة بعقوبات صارمة بحق الطلاب الغير حاضرين في فعالية طائفية أقامتها ميليشيا الحوثي في الكلية ابتهاجًا بما أسماها الحوثيون ميلاد "فاطمة الزهراء". 

وقالت مصادر طلابية لـ"يمن شباب نت"، إن أستاذ مادة الثقافة الوطنية الحوثية (مادة استحدثتها المليشيا مؤخرا) المدعو أحمد أبو طالب، هدّد الطلاب الذين تغيبوا عن حضور الفعالية الطائفة التي أقامتها الميليشيات صباح اليوم بساحة كلية الهندسة بخصم خمس درجات على كل طالب.. معتبرًا أن ذلك تقاعس عما وصفوه بـ"تجسيد الهواية الإيمانية" حسب زعمه.  

وأشارت المصادر إلى أن ميليشيا الحوثي أقامت فعالية طائفية بحضور عدد من قيادات حوثية صباح اليوم الخميس ابتهاجًا بما أسماها الحوثيون ميلاد فاطمة الزهراء وإحياء "جمعة رجب" بالتزامن  مع حملة حوثية لتأصيل ما يصفونه بـ"الهوية الإيمانية" في مناطق سيطرتهم.
 
جدير بالذكر أن ميليشيا الحوثي كانت قد أصدرت تعميمًا لكافة الجامعات الحكومية والأهلية على إقامة الأنشطة والفعاليات الطائفة، ابتداء من شهر رجب الجاري، وحتى قدوم شهر رمضان المبارك؛ وذلك في إطار سعيهم إلى نشر مشاريعهم الطائفية التي من شأنها تفخيخ عقول الطلاب وتفتيت النسيج الاجتماعي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر