الحوثيون ينشرون لوحات لأشلاء جثث في جدران مدارس الأطفال وتربويون يستنكرون

شكا تربويون وطلاب المدارس الحكومية في العاصمة صنعاء من إقدام الحوثيين على رفع لوحات كبيرة لقتلى عناصرها وأشلا جثث قتلى على جدران وساحة المدارس الحكومية.
 
وقالت مصادر تربوية لـ"يمن شباب نت" إن ميليشيا الحوثي الانقلابية عمدت خلال الفترة الماضية إلى نشر مئات الصور لقتلى حوثيين، بالإضافة إلى لوحات كبيرة فيها أشلاء أطفال من شأنها نشر الرعب بين أوساط الطلاب، خصوصاً طلاب المرحلة الأساسية في المدارس الحكومية بصنعاء.
 
وأشارت المصادر إلى "أن الطلاب والطالبات في المدارس الحكومية أصبحوا عرضة للإصابة بأمراض نفسية، نتيجة مشاهدتهم لصور أشلاء أطفال المنتشرة في جدران بلوحات كبيرة، تقول المليشيا أنهم ضحايا قصف طيران العدوان حسب وصفهم".
 
ويشار أن ميليشيا الحوثي الانقلابية أغرقت شوارع وحارات العاصمة "صنعاء" بمئات اللوحات والملصقات، التي تحاول فيها المليشيات إظهار صور لقتلى عناصرها واشلاء أطفال سقطوا في الحرب المستمرة منذ خمس سنوات.
 
 
جدير بالذكر أن المليشيات الحوثية الملايين في نشر الصور واللوحات التي تملأ مدن وشوراع الحوثيين سوى كانت لقتلى حوثيين، أو دعائية لتغطية فعاليات طائفية، بالتزامن مع أوضاع قاسية يعاني منها المواطنون، نتجية انعدام فرص العمل، وانقطاع رواتب الموظفين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر