الحكومة تؤكد دعمها جهود السلطة المحلية في تعزيز الأمن والاستقرار في حضرموت

[ رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ]

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، اليوم السبت، دعم الحكومة للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه اليوم، بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني، للتعرف على الاوضاع الخدمية والامنية والجهود المتميزة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية والعسكرية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع. بحسب وكالة سبأ.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، على النجاحات الامنية التي تحققها الاجهزة المختصة بالمحافظة واخرها ضبط المتهم بقتل النقيب عبدالواسع العيدروس، واليقظة العالية لرجال الأمن واجهزة الاستخبارات في المحافظة بالتعاون مع المواطنين للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وبارك رئيس مجلس الوزراء. معين عبدالملك، الخطة الأمنية التي اعتمدتها اللجنة الامنية بالمحافظة لمعالجة بعض الأحداث والحوادث، وتعزيز الأمن في المدن والنقاط والوحدات العسكرية والأمنية بوادي وساحل حضرموت..مشددا في ذات الوقت على ضرورة تعزيز اليقظة الامنية وملاحقة اوكار الاجرام والتطرف اينما وجدت.

ولفت إلى عزم واصرار الحكومة بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتنسيق الكامل مع السلطات المحلية على مقارعة الغلو والتطرف ومواجهة الارهاب الدخيل على شعبنا وثقافته.. لافتا إلى ان مواجهة مخاطر هذا الفكر تتطلب نشر ثقافة الوسطية والاعتدال والتسامح والإخاء.

واطمأن رئيس الوزراء على سير الاوضاع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ساحل ووادي حضرموت، لافتا إلى ان الحكومة تتابع تحسين مستوى الخدمات وتنفيذ مزيد من المشاريع التنموية وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

بدوره، عبر محافظ حضرموت، عن تقديره الكبير لاهتمام ومتابعة رئيس الوزراء للاوضاع في محافظة حضرموت وحرصه على تقديم كل الدعم اللازم للمشاريع الخدمية والتنموية.. مؤكدا ان السلطة المحلية ومن خلال الخطة الامنية التي اعتمدتها ستعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.

وكانت المنطقة العسكرية الأولى بمحافظة حضرموت قد اعلنت، اليوم السبت، عن تمكن أجهزتها الأمنية والعسكرية من ضبط المتهم بقتل النقيب عبد الواسع العيدروس؛ وذلك بعد ساعات من العثور على جثته مقتولا في مدينة سيئون.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر