نائب الرئيس يوجه بسرعة صرف مرتبات منتسبي محور تعز 

[ خلال لقاء نائب الرئيس بمحافظ تعز ]

وجه، نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، بسرعة صرف مرتبات منتسبي محور تعز، وتقديم الدعم اللازم؛ لتحسين الخدمات، ودعم جهود المحافظ في البناء والتنمية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان؛ وذلك لبخث المستجدات في المحافظة وجهود البناء والتنمية في المناطق المحررة. وفقا لوكالة سبأ.

وأشاد نائب الرئيس بالدور البطولي لأبناء تعز وما سطروه من تضحيات من أجل كرامتهم وحريتهم أمام مشروع الانقلاب الحوثي الكهنوتي المدعوم من إيران.

وعبّر نائب رئيس الجمهورية، عن تقديره لدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ومساندتهم لليمن وأمنه واستقراره ووحدته وسلامة أراضيه.

على صعيد متصل، اطلع نائب رئيس الجمهورية في لقاء بمحافظ الحديدة حسن علي طاهر على مستجدات الأوضاع في الحديدة وما يعانيه أبناؤها جراء استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونوه نائب الرئيس إلى العراقيل التي يضعها الحوثيون تجاه تنفيذ اتفاق الحديدة ومحاولات التفافهم عليه خدمة لأجندتهم ولاستمرار استغلالهم لميناء الحديدة في إدخال المعدات والأسلحة والصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة بغرض استهداف ممنهج وتخريبي للمناطق اليمنية والمدن السعودية.

ودعا نائب الرئيس في اللقاءين بمحافظي تعز والحديدة إلى الوقوف صفاً واحداً خلف الشرعية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الذي تسبب في معاناة اليمنيين في مختلف المحافظات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر