الأرصاد يحذر من كتلة هوائية ستضرب (حضرموت - المهرة  - شبوة) خلال الساعات القادمة

[ الأرصاد يحذر من كتلة هوائية ستضرب (حضرموت - المهرة - شبوة) خلال الساعات القادمة ]

حذرت غرفة الأرصاد، بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن، من كتلة هوائية رطبة، ستضرب محافظات (حضرموت - المهرة  - شبوة) خلال الساعات القادمة، داعية الأطفال وكبار السن إلى عدم التعرض المباشر لها.

ونبهت غرفة الأرصاد والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعددة بالمحافظة، كافة المواطنين والمسافرين في الطرقات الداخلية والمرتفعات، من انعدام مستوى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار، وتشكل الضباب خلال فترات الصباح والمساء، في اليومين القادمين في ساحل ووادي حضرموت. 

وحذرت "غرفة الأرصاد بالمحافظة"، في بيان لها، كبار السن والأطفال والذين لديهم حساسيه في الأنف والصدر عدم التعرض المباشر للموجه الغباريه.  

وأشارت بتنبؤها بتمدد كتلة هوائية رطبة في طبقات غلاف الجو البنائية في سواحل محافظات حضرموت والمهرة وشبوة خلال 72 ساعة القادمة .

وتوقعت الغرفة أن تظهر تشكيلات من السحب الطبقية الركامية على طول امتداد مديريات شرق ساحل محافظة حضرموت، تشمل "قصيعر والديس الشرقية امتدادا الى الشحر"، تتحول إلى ركامية رعدية في ذروتها مساء يوم الثلاثاء، إلى صباح يوم الأربعاء، في المرتفعات والأرياف الداخلية الغربية لساحل وهضبة حضرموت الجنوبية.

وأوضحت بأنه ستتبع ذلك موجة غباريه على صحاري ووادي حضرموت الاربعاء، والخميس ستمتد للساحل كهيئة عوالق ترابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر