13 مليار 415 مليون ريال إيرادات وادي وصحراء حضرموت خلال ثلاثة أشهر 

[ منفذ الوديعة ]



بلغ إجمالي الإيرادات المحصلة بمديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت ،13 مليار و415 مليون و799 ألف و795 ريال خلال الربع الأول من العام الجاري2019 م بزيادة 93 بالمائة عن الفترة المقابلة من العام الماضي.

وقال مدير عام الموارد المالية بالوادي والصحراء، محمود عيظه بن شعبان، لوكالة سبأ الرسمية، إن الموارد المركزية والضرائب والرسوم والعوائد الاخرى بلغت 13 مليار و274 مليون ريال منها قرابة 10 مليارات ريال كانت من نصيب مكتب الجمارك وما يزيد عن 3 مليار ريال يخص مكتب الضرائب والمبلغ المتبقي وهو 18مليون ريال و579الف توزع بين عدد من المكاتب حقق منه مكتب الهجرة والجوازات ما يزيد عن 15 مليون ريال".

وأشار إلى أن إجمالي الموارد المحلية والمشتركة من غير المنح، بلغ 141 مليون ريال حيث بلغت نسبة تحصيل الموارد المحلية 79 بالمائة من ربط الموازنة و126 بالمائة من المقابل للسنة الماضية 2018م واما الموارد المشتركة فكانت نسبة التحصيل 66 بالمائة من الربط وبنسبة 115 بالمائة من المقابل للسنة الماضية".

وأكد مدير عام الموارد المالية بالواد والصحراء، على مدراء عموم المديريات ومدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية، بذل اقصى الجهود في الفترات القادمة للوصول لتحقيق التقديرات المخطط لها بموازنة السنة المالية 2019م والذي سينعكس ايجابا على تحسين الخدمات المقدمة للمجتمع بشكل عام.

ويرفع من إجمالي الإيرادات بوادي وصحراء حضرموت، منفذ الوديعة البري، الذي يعد الشريان الوحيد مع السعودية منذ أربع سنوات.

 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر