تعز: قتلى وجرحى باشتباكات مسلحة في سوق شعبي بمديرية "الشمايتين"

[ جانب من مدينة التربة مركز مديرية الشمايتين جنوبي تعز -انترنت ]

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون، اليوم الأحد، جراء اشتباكات بين مسلحين في مديرية الشمايتين جنوب محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين عبدالناصر الدغيش وهو جندي في اللواء 35 مدرع، وأولاد شخص يلقب بـ"الاصنج" في سوق السمسرة بمديرية الشمايتين، مما أدت إلى مقتل ثلاثة أشخاص (سائق دراجة نارية و مهمش وبائع) وجرح آخرون.

وأرجعت المصادر أسباب الاشتباكات إلى قضية ثأر سابقة بين الطرفين عقب قيام عبدالناصر الدغيش بقتل الأصنج (عاقل سوق السمسرة).

وينتمي عبدالناصر الدغيش وهو مطلوب أمنيا إلى منطقة بني حماد التابعة لمديرية المواسط، والطرف الآخر إلى منطقة دُباع التابعة لمديرية الشمايتين.

وقبل عشرة أيام؛ اشتبك"عبدالناصر" مع مسلحين آخرين، في منطقة بني حماد أثناء محاولته السيطرة على مشروع المياه في المنطقة.حسبما ذكرت المصادر.

وفي وقت سابق اليوم، أكد محافظ تعز نبيل شمسان في لقاء بمدينة التربة حضره، مدير أمن مديرية الشمايتين عبد الكريم السامعي وقائد القوات الخاصة جميل عقلان، أن ضبط الأمن يعد من الأولويات الهامة التي يتحتم على رجال الأمن اليقظة في سبيل تحقيقه.مشددا على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بإعداد خطة أمنية شاملة لضبط الخارجين عن القانون.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر