إصابة جنديين من أفراد الأمن في اشتباكات مع مسلحين في "المهرة"

[ خلال زيارة باكريت للجرحى ]

أصيب جنديين من أفراد الأمن نتيجة الاشتباك بين قوات الأمن ومسلحين "خارجين عن القانون" في مديرية حات بمحافظة المهرة "شرقي اليمن". 

وبحسب "المركز الإعلامي بمحافظة المهرة"، فإن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت أطمئن اليوم، على صحة المصابان من أفراد الأمن، المرقدين في عناية مستشفى الغيضة المركزي، نتيجة اشتباكات ليلة أمس التي دارت بين قوات الأمن بالمحافظة، ومسلحين خارجين عن القانون، على خلفية تقطع المسلحين لقافلة للتحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية، التي كانت في طريقها إلى مديرية شحن.

وأوضح بأن المحافظ باكريت تكفل بكامل تكاليف علاجهم، مثمناً موقفهم البطولي في الذود عن أمن واستقرار ومكتسبات المحافظة، والتصدي لأي محاولات من شأنها جر المهرة أرضاً وإنساناً إلى مربع العنف والفوضى.

واعتبر باكريت ما حدث في مديرية حات أمرا مؤسفا ولا يعبر عن ثقافة أبناء المهرة المعروفين بسلميتهم ووعيهم الوطني، وحرصهم على مصلحة محافظتهم ونهضتها وتنميتها.

ودعا باكريت كل أبناء محافظة المهرة لتغليب المصلحة العامة والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وسكينتها العامة، والمساهمة رفقة السلطة المحلية في بناء وتنمية المحافظة، وتعويضها عن فترات التهميش والإقصاء التي عاشتها في الماضي.

وشدد على وقف الاصطفاف الفئوي والجهوي المقيت الذي لا ينتج إلا البغضاء والتناحر، ولا يخلّف إلا الشتات والفوضى.

وحذر باكريت من المخططات التي تحاك ضد محافظة المهرة والحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي، بهدف القضاء على شكل الدولة المدنية التي تمتاز بها محافظة المهرة دون غيرها من المحافظات اليمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر