رابطة جرحى تعز تتهم ادارة مستشفى الثورة بتحويله إلى "اقطاعية خاصة" وتهدد بالتصعيد

[ جرحى تعزفي وقفة إحتجاجية سابقة ]

اتهمت رابطة جرحى تعز، رئاسة هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة بتعطيل أقسام المستشفى، والتعسف بحق الأطباء وفصلهم وتحويل مستشفى المواطنين العام الى اقطاعية خاصة، مطالبة بإحالة المتورطين في فساد الهيئة للتحقيق.
 
وأعلنت الرابطة في بيان لها – تلقى "يمن شباب نت" نسخة منه – تأييدها للاحتجاجات التي قام بها مرضى وجرحى وناشطي تعز أمس الأربعاء، المطالبة بإقالة الدكتور "أحمد انعم" رئيس هيئة مستشفى الثورة على خلفية قضايا فساد.
 
ونفت الرابطة أن يكون لها علاقة بالخروج والاعتصام. مؤكدة في الوقت ذاته انه تؤيد تلك المواقف الشجاعة والمطالب السلمية المشروعة.
 
وقالت انها " نتاج طبيعي للاختلالات والممارسات التي تقوم بها هيئة مستشفى الثورة وعلى رأسها "احمد انعم " من تعطيل لأقسام المستشفى، وممارسة التعسف بحق الأطباء وفصلهم، وأخذ مبالغ مالية من عمليات مرضى وجرحى العظام المجانية، رغم الإمكانات والاعتمادات المقدمة من الحكومة والمنظمات ومركز الملك سلمان".
 
وهددت الرابطة بالتصعيد في حال استمرار تلك الممارسات ورفض اي اصلاحات حقيقة في انهاء الفساد او تقديم خدمة تتناسب مع مستشفى المواطنين الأول.
 
وقالت "لن تقف رابطة جرحى تعز دور المتفرج، بل سيكون لها موقف مسؤول في الاعتصام وتبني الاحتجاجات المطالبة بإسقاط فساد الهيئة وإحالة المتورطين للتحقيق".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر