نائب الرئيس يحث على مضاعفة الجهود للارتقاء بالقدرات العسكرية القيادية

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، إن القيادة السياسية والعسكرية تولي تأهيل أبناء الجيش وتنمية قدراتهم اهتماماً كبيراً بما يحقق عودة الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.

وأثنى نائب الرئيس في محاضرة قدمها في معسكر تدريبي لتأهيل ضباط الجيش، على مستوى التدريب والتأهيل للأبطال والجهود التي يبذلها المدربون لرفع مستواهم التدريبي بما يؤسس لبناء جيش قوي ذو كفاءة واحترافية وتأهيل عالي. وفقا لوكالة سبأ"

وحث الفريق الأحمر على مضاعفة الجهود والمزيد من العمل والصبر للارتقاء بالقدرات العسكرية والقيادية، منوهاً إلى جملة من المبادئ العسكرية في حياة منتسبي السلك العسكري وما يجب أن يتحلو به من قيم وأخلاق وولاء لله والقيادة والوطن.

وأضاف، أن خدمة الجمهورية وخدمة الوطن من أشرف الأعمال ووسام على صدر كل من ينخرط في هذه المهام وما يتوجب على كل من يحمل هذا الوسام من مثالية وقدوة لزملائه ولأبناء المجتمع ككل، كونه يمثل صمام أمان البلاد ورمز حريتها وكرامتها.

واستمع نائب الرئيس في ختام الزيارة إلى مداخلات من قبل الضباط المتدربين، مبدياً إعجابه الكبير لما لمسه من حرص على التدريب والاستمرار في التأهيل والمعنويات العالية التي يتحلون بها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر