بتمويل من الأهالي.. افتتاح مشروعين تنمويين في "مُريس" شمال الضالع

[ بتمويل من الأهالي.. افتتاح مشروعين تنمويين في "مُريس" شمال الضالع ]

افتتح وكيل أول لمحافظة الضالع، العقيد فضل قردع، اليوم الاثنين، مشروعين تنمويين، من المشاريع التي تم انجازهما بمبادرة وتمويل من الأهالي، في قريه الكتمي، منطقة مريس، شمال محافظة الضالع.

وقال الوكيل قردع، عقب الافتتاح، "إن نجاح هاتين المبادرتين في منطقة مريس التي شهدت مواجهات مع مليشيات الحوثي خلال ? أعوام، هي تأكيد على أن أبناء هذه المنطقه أصحاب إرادة في السلم والحرب".

وأشار الوكيل إلى أن حضور السلطة المحلية، هو من أجل التهنئة، كون المشروعين تم إنجازهما بمبادرتين من الأهالي، وهو مايؤكد على أهمية الدور المجتمعي في إيجاد التنمية .

بدوره، أوضح أحد أعضاء المبادرة، والمشرفين على العمل، عبدالله صالح قايد لـ"يمن شباب نت"، "أن المبادرتين بلغت تكلفتها الإجمالية ?? مليون ريال، تمثلت في رص ?? ? من طريق قرية الكتمي، إضافة إلى استكمال بناء وتجهيز 6 فصول دراسية للقرية.

وأكد أن المبادرتين تم انجازهما بدعم وتمويل من الأهالي، من مغتربين وتجار ومزارعين. معبرا في الوقت نفسه عن خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرات.

يشار إلى أن مجموعة من رجال الخير، كانوا قد أعلنوا منتصف العام الماضي، هاتين المبادرتين، وتم اليوم انجاحها، وافتتاحها، بحضور رسمي ومجتمعي واسع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر