قتلى وجرحى إثر إشتباكات بين مرافقي محافظ الانقلابيين بإب وحراسة مرفق حكومي

[ قتيلان في مواجهات مديرية المشنة بإب ]

قتل وجرح خمسة مسلحين بينهم جنود، في مواجهات مسلحة شهدتها  مدينة إب ، أمس الجمعة، بين حراسة المحافظ المعين من الانقلابيين وجنود أمن المجمع الحكومي لمديرية المشنة.

وأكدت مصادر لمراسل "يمن شباب نت" مقتل المساعد ""زين أحمد علي الحياني" ـ أحد أفراد أمن المجمع الحكومي لمديرية المشنة، و"ماجد صلاح" أحد أقرباء ومرافقي محافظ الحوثيين في إب "عبدالواحد صلاح" وإصابة ثلاثة آخرين بينهم مساعد في أمن المشنة في اشتباكات مسلحة شهدها المجمع الحكمي لمديرية المشنة في شارع تعز وسط مدينة إب، الليلة الماضية.

و نقلت المصادر عن مصدر أمني "أن الاشتباكات جاءت على خلفية اعتداء من مرافقي "صلاح" على باعة في سوق القات، الأمر الذي دفع بجنود أمن مديرية المشنة إلى أخذ المتهمين في الحادثة والتحقيق معهم، قبل أن يتهم مهاجمة المجمع من قبل طقم من مرافقي "صلاح" وإطلاق النار بهدف إخراج زملائهم من الحجز، الأمر الذي تطور إلى مواجهات بين الطرفين خلفت عدد من القتلى والجرحى.

وبحسب المصادر فقد تم القبض على ثلاثة من مرافقي صلاح وتعميم أسماء أربعة آخرين للقبض عليهم شاركوا في الهجوم على المجمع الحكومي لمديرية المشنة.

وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية وقيادة المحافظة حاولت احتواء الموقف بعد التصعيد والحشد الذي استمر لساعات، من خلال تشكيل لجنة عسكرية وأمنية للتحقيق ونزع فتيل الأزمة الدموية.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسلطات الحوثيين، فوضى أمنية عارمة وانتشار واسع للسلاح، وغياب للأمن، وتوسع نطاق الجريمة الجنائية في عموم مديريات المحافظة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر