بكلفة 169 مليون ريال.. محافظ مأرب يفتتح عددا من مشاريع بجامعة اقليم سبأ 

[ جامعة إقليم سبأ ]

أفتتح محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم ومعه رئيس جامعة اقليم سبأ الدكتور محمد حمود القدسي، عددا من المشاريع في البنى التحتية للجامعة بكلفة 169 مليون ريال يمني بتمويل من السلطة المحلية.

حيث افتتح اللواء العرادة والدكتور القدسي مبنى قاعات دراسية مكون من طابقين ويضم 8 قاعات وتتسع 640 طالب وطالبة وبكلفة انشائية 89 مليون ريال.. والبوابة الرسمية الجديدة للجامعة مع اصلاحات السور وغرف حراسة بكلفة عشرة ملايين ريال الى جانب السفلتة للباحات والشوارع الداخلية في حرم الجامعة وتشجير حدائقها بكلفة 70 مليون ريال.

وزار المحافظ العرادة ومعه رئيس الجامعة مبنى الدراسات العليا والبحث العلمي و مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة في الجامعة استمع من نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور حسين الموساي الى شرح عن برامج الدراسات العليا التي اطلقتها الجامعة هذا العام واستقبلت اول دفعة لدراسة الماجستير في اربعة تخصصات تضم 103 طالب وطالبة..

وتعرف المحافظ العرادة من عميد مركز التطوير الاكاديمي الدكتور سمير الشميري الى شرح عن اهمية المركز وجهود انشائه والمهام التي يقوم بها في ضمان تطابق شهادة الاعتماد الاكاديمي مع مختلف الجامعات الاقليمية والدولية بما يجعل الشهادة الصادرة عن جامعة اقليم سبأ مقبولة ومعترف بها في كافة دول العالم.

مشيدا بالانجازات الرائعة التي تحقق بالجامعة على مختلف الصعد لتأهيل الاجيال وصناعة العقول الرائدة التي يعول عليها في اعادة اعمار الوطن ومحافظة مأرب..

مؤكدا استمرار دعم قيادة السلطة المحلية للجامعة والاسهام في تعزيز البنى التحتية فيها حتى تصل الجامعة الى الاهداف المنشودة لها وتصبح صرحا علميا رائدا يشار له بالبنان داخليا وخارجيا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر