على وقع هزائمهم في الحديدة ودمت.. الحوثيون يعينون وكيلا لشؤون الدفاع في "إب"

[ المحافظ صلاح وبجواري القيادي الحوثي صالح حاجب ]

عينت مليشيا الحوثي الانقلابية، مشرفها العام في محافظة إب، ونائبه، وكلاء للمحافظ ، في أحدث تعيينات الحوثيين بالمحافظة.

وقالت مصادر مطلعة، لمراسل "يمن شباب نت" إن قيادة الحوثيين، عيّنت "صالح حاجب" مشرف المليشيا في إب، وكيلا بمحافظة إب لشؤون الدفاع.

المصادر أضافت بان التعيين الجديد شمل أيضاً نائب المشرف العام "عبدالفتاح غلاب" الذي تم تعيينه وكيلا للمحافظة لشؤون الأوقاف والتعليم والثقافة.

وفي تعليقه على هذه القرارات قال الإعلامي "مراد إسماعيل" في منشور له على صفحته في "الفيس بوك، إن "المليشيا الانقلابية، تحاول ترتيب أوراقها في إب، على وقع هزائمها في الحديدة".

وأشار إلى أن "الحوثيين يعتقدون بأن إب يمكن أن تكون حائط الصدّ الأخير لهم، في سلسلة جغرافية تنتهي في حجة وعمران، وأجزاء من صعدة مروراً بذمار وصنعاء، على أن يكون التواجد شمال وشرق تعز كمترس لحائط الصد!".

وأضاف: "ولهذا يمكن قراءة وتوقع سلسلة من التغييرات في السلطة المحلية وتولية الموثوق بهم 100% وهنا ستتضح حقيقة مزدوجي الولاءات من المؤتمريين المحسوبين على عفاش من كبار مسؤولي السلطة المحلية في إب، كون المليشيا الحوثية لن تمزح الآن في هذه المسألة التي أصبحت بالنسبة لها حياة أو موت".

وتأتي هذه التعيينات بعد سلسلة من التعيينات الأمنية والمدنية التي أصدرتها سلطات الانقلابيين في المحافظة بهدف استكمال السيطرة الكاملة على مؤسسات الدولة في المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر