مأرب: ضبط طن من الحشيش ومئات من قوالب المتفجرات

[ حشيش تم ضبطة من قبل قوات الأمن في مأرب اليوم السبت 4نوفمبر 2018 ]

ضبطت الأجهزة الأمنية في عمليتين مختلفتين اليوم السبت، نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب (تي إنتي) جاهز للتفجير في محافظة مأرب (شرق اليمن).
 
وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الملك المداني "إن النقاط الامنية تمكنت خلال الايام الماضية في عمليتين مختلفتين من ضبط 500 كيلو حشيش مخدر كان مخفياً بطرق احترافية على متن احدى القاطرات، اثناء توجهها الى مليشيا الحوثي بصنعاء، وتم واحالة المضبوطات مع متهمين اثنين الى النيابة العامة".
 
وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة "سبأ" الرسمية "إن احدى النقاط الامنية الاخرى تمكنت من ضبط 720 قالب (تي إن تي) جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوقا، كانت محملة على متن سيارة ونيت (هيلوكس) متجهة الى مدينة مأرب، ويجري حاليا استكمال الاجراءات القانونية بشأن المضبوطات والمتهمين المضبوطة معهم".
 
ولفت مدير عام شرطة المحافظة الى ان الانجازات الامنية المتواصلة تهدف الى حماية المجتمع وحفظ الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة وتؤكد الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والشرطية وما يتمتع به منتسبيها من حس أمنى عال واحترافية في اداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم.
 
وليست المرة الأولى التي يتم ضبط كميات من الحشيش التابع للحوثيين في النقاط الأمنية التابعة للسلطة المحلية في محافظة مأرب وعدد من المحافظات التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية، ويستخدم الحوثيين الحشيش كتجارة رابحة يتم من خلاله الحصول على أموال لتمويل حروبهم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر