الكويت تدشن حملة إغاثية لمتضرري إعصار لبان في المهرة

[ مساعدات كويتية إلى المهرة ]

دشنت جمعية (الهلال الأحمر) الكويتي أمس الاثننن توزيع 300 سلة غذائية ضمن حملة إغاثية للمتضررين من إعصار لبان بمحافظة المهرة، شرقي اليمن.

وذكرت الجمعية في بيان لها نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أنه تعتبر أولى الجمعيات والهيئات التي وصلت الى منطقتي (القلعنة) و (المقد) التي فتحت الطريق إليهما اليوم حيث تم توزيع 200 سلة غذائية لسكان هاتين المنطقتين اللتين حاصرتهما السيول لمدة أسبوعن كاملن.

من جانب، أوضح رئيس وفد الهلال الأحمر الكويتي عبدالرحمن العون أن الحملة تأتي ضمن حملة كبيرة تستهدف بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي محافظة (المهرة) وتتضمن ألف سلة غذائية و2500 سيارة صهريج لنقل مياه صالح للشرب لمدة شهر كامل.

ولفت إلى أن تدخل الهلال الأحمر الكويتي جاء في إطار الاستجابة لتقديم التدخلات الإنسانية والطارئة لأبناء محافظة (المهرة) جراء الإعصار الذي ضرب المحافظة منتصف الشهر الجاري موضحا أن هذه الحملة يي ضمن عدة مشاريع تمولها الجمعية وتنفذها شبكة استجابة في العديد من المحافظات اليمنية.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الكويتي مولت العديد من المشاريع الإغاثية في محافظة المهرة وآخرها الحملة الإغاثية لمتضرري إعصار (ميكونو) نهاية شهر مايو الماضي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر