محافظ "المهرة" يطلع على سير العمل في ميناء "نشطون"

[ محافظ المهرة يطلع على سير العمل في ميناء نشطون ]

اطلع محافظ محافظة المهرة، راجح باكريت، اليوم السبت، على سير العمل في ميناء نشطونن والإجراءات المتخذة بشأن استقبال المشتقات النفطية، وتنظيم آلية توزيعها، وتأمين حصة المحافظة منها.

كما اطلع المحافظ خلال الزيارة على إجراءات تغيير مواقع قوارب البحرية بالميناء من مواقعها السابقة إلى مواقع داخل الميناء؛ وذلك لتسهيل الحركة التجارية في الميناء وإزالة العوائق أمامها.

وبحسب وكالة سبأ، فقد تطرق باكريت الى أهم الإشكاليات والعوائق التي تواجه الحركة الملاحية والتجارية في الميناء وتنظيم وترتيب سير العمل سعيا لتعزيز دوره في توفير الخدمات الأساسية الملحة.

على صعيد متصل، باشر صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة، اليوم السبت، حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات التي خلفها إعصار لبان بعد توقف دام عدة ايام بسبب الأحوال الجوية التي تعرضت له المحافظة. 

وقال مدير عام الصندوق محمد عوشن "لن نالوا جهدا في الحفاظ على النظافة حفاظا على سلامة المجتمع من الأمراض الناجمة من تكدس المخلفات وخاصة في الأجواء الرطبة بعد الأمطار".. 

وأضاف "كنا في صراع مع الوقت من أجل فتح الطريق المؤدي إلى المقلب الرئيسي من أجل نقل القمامة حتى لا تتأثر المدينة بتكدس القمامة التي قد تسبب في كارثة بيئة ".. داعيا المواطنين للالتزام بوضع القمامة في البراميل الخاصة وباكياس محكمة الإغلاق حتى لا تتسبب في نشر الأمراض والذباب والأوبئة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر