مأرب.. عرض عسكري مهيب احتفاءًا بالذكرى الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر (صور)

[ عرض عسكري للجيش في مأرب ]

شهدت محافظة مأرب، اليوم الأربعاء، عرضاً عسكرياً شاركت فيه وحدات رمزية من مختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية احتفاءً بالعيد الـ56 لثورة 26من سبتمبر المجيدة.
 
وقبل انطلاق العرض العسكري الذي أقامته رئاسة هيئة الأركان العامة، تعهد أبطال الجيش بالحفاظ على الجمهورية اليمنية ومبادئ الثورة، والدفاع عن أمن واستقرار الوطن وحماية السيادة الوطنية، والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية. مجددين العهد باستعادة الدولة وتطهير اليمن من الإنقلابيين الحوثيين الموالين لإيران.
 
وقال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي في كلمته، إن القوات المسلحة بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، باتت اليوم تشكل قوة ضاربة وقادرة على تحقيق النصر وردع كل من تسول له نفسه العودة بالشعب اليمني الى ما قبل 26 سبتمبر 1962.
 
وأكد أن النصر بات قريبا جدا وستكون قوات الجيش الوطني في كل مناطق البلاد، وستلتحم القوات المسلحة بالشعب لتحقيق الحلم وتطهير العاصمة صنعاء من رجس الانقلاب الكهنوتي الارهابي.
 
وأضاف اللواء العقيلي "سنشهد يوما قريبا يضيء فجره كيوم السادس والعشرين من سبتمبر يعيد الأمل للشعب ويؤسس لنهضته الحقيقية ويدفن أحلام الامامة الى الأبد ".
 
وجدد التأكيد على أن الجيش الوطني والشرفاء الأحرار من أبناء الشعب اليمني السير في تحقيق أهداف الثورة التي ضحى من أجلها القردعي وعبدالمغني والزبيري ولبوزة والقشيبي والشدادي واليافعي وعلي ناصر هادي والصبيحي وكل الأحرار.
 
وعبر عن بالغ العرفان والامتنان للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
من جانبه القى مدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف كلمة استحضر فيها أبطال ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ..مشيرا الى أن أبطال الجيش الوطني اليوم يصنعون ذات المآثر ويحفظون العهد لدماء الشهداء الأوائل.
 
ولفت إلى ان العرض العسكري لوحدات الجيش والأمن بهذه المناسبة يعكس التطور الكبير الذي تحقق في قوات الجيش الوطني والمؤسسة العسكرية والأمنية وهو ما يبشر بالنصر القرب .



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر